يعني مطبخ صغير

يعني مطبخ صغير

لتجعلك تشعر بالراحة في المطبخ الخاص بك، فإنك لا تحتاج بالضرورة الكثير من الفضاء. صغيرة ولكن كما يقول المثل! في كثير من الأحيان الشقق الصغيرة لا تملك غرفة منفصلة للمطبخ وأنها تحتاج إلى تحديد موعد في غرفة المعيشة. إذا تم بالفعل فصلا المطبخ، ولكن في كثير من الأحيان يحدث أن المكان ضيق جدا وليس ما يكفي لمائدة الطعام وجميع خزائن المطبخ كافية. نعرض لكم العديد من الحلول المختلفة في إنشاء مطابخ صغيرة، ونأمل أن نجمع الأفكار، وتساعدك وتلهمك.

يعني مطبخ صغير

تخزين الأفكار المتاحة للمطبخ صغير

مطبخ صغير &# 8211؛ إمكانات المتخصصة

صغير ومطبخ وفي أفريقيا

الخطوة الأولى هي نقطة التثبيت من المطبخ. نافذة في المطبخ ليس فقط للتنفيس، ولكن أيضا يسمح للضوء النهار الطبيعي في الغرفة. الدور الأساسي الآخر في إنشاء مطبخ صغير يلعب اللون المناسب. بواسطة الألوان الطبيعية مشرقة ونابضة بالحياة أو قوية وجريئة تركيبات الألوان التي المطبخ الخاص بك إما أن تندمج مع المناطق الداخلية من غرفة المعيشة الخاصة بك أو رسم بها باعتبارها لهجة جديدة. عامل مهم في اختيار الألوان يمتص أيضا الضوء، فإن مطبخ صغير نظرة أوسع وأكبر. إذا كانت الألوان تعكس الضوء، المطبخ تبدو فسيحة. لتحقيق هذه الآثار، واستخدام الأبيض والبني الفاتح، البيج أو الأصفر الشاحب.

ضوء النهار في المطبخ الصغير

مطبخ صغير فورا

المطبخ الصغير يتطلب أثاث التخزين وظيفية. إذا لم يكن لديك مساحة كافية للخزانات الطبيعية، ويمكن أن يكون هذا الاحمرار شنت أو استبداله unhooking الرفوف. حل جريئة من شأنها أن تضع الأطباق في المشهد يمكن أن يكون في لون الجدار القوي رسمها. إمكانيات كبيرة لإقامة مطابخ صغيرة يختبئون في المنافذ. تريد إخفاء المطبخ الصغيرة الخاصة بك من هذا القبيل يتم حلها بذكاء مع مساعدة من أبواب منزلقة.

مطبخ صغير مخبأة في خزانة

مخفي كلوج-حل المتاحة للصغير ومطبخ وراء البرتقالي وأبواب منزلقة

مطبخ صغير محمول مع الأبواب للطي باللون البرتقالي والأحمر

صغير ومطبخ وفي جريئة برتقالية وحمراء اللون

المأكولات الإبداعية التي بنيت في خزانة مع خزائن المطبخ البرتقالي وكونترتوب المطبخ الحمراء

الحديث ومطبخ ومخفية، في خزانة

إلهام للأبيض مطبخ صغير مع جدار دفقة من الفسيفساء في الأبيض

مطبخ صغير لشقة صغيرة

لون مبهرج باعتبارها لهجة لمطبخ صغير

مطبخ صغير باللون الأبيض مع akzentierender الجدار الأخضر والأشكال المستديرة

المطبخ أبيض أنيق وضعه في مكانه &# 8211؛ حل مبتكر للشقق الصغيرة

المطبخ أبيض معتدل مع المزجج وتطل على غرفة المعيشة

زخارف الجدران منعشة في المطبخ &# 8211؛ مطبخ صغير مع الخزائن والرفوف الخضراء البيضاء

الطازجة أفكار لصغير ومطبخ ومع الفراشات عزر

تصميم اللون الملونة باللون الأزرق والأخضر والمطابخ الأبيض

الحديث صغير ومطبخ وفي-لهجة غرفة من قبل - knalige لون في والأخضر والأزرق كما

صغيرة وخفيفة وملونة، لماذا لا الجولة؟

صغير ومطبخ وفي البيضاء مع جولة-امتصاص-وقائمة بذاتها، نصف دائري، الوقواق

حل حديث للمطبخ مع الجزيرة وتصميم جدار ريفي مع الحجر

الحجر في المطبخ الطبيعي

الخشب كما عزر في المطبخ &# 8211؛ إلهام مطبخ صغير مع بار

صغير ومطبخ وفي المعيشة مع مكافحة في الرخام ومصمم كراسي من الخشب

شقة حديثة مع جو مريح حوض استخدام الخشب &# 8211؛ الطبخ جزيرة مصنوعة من الخشب مع عداد البيضاء

صغير ومطبخ وفي اللون الطبيعي في والحية من الخشب

جزيرة خشبية كما يقدم الجلوس في مطبخ صغير &# 8211؛ نظام الألوان من الخضر لتصميم المطبخ جديدة

صغير ومطبخ ومن الخشب، مع منعش جدار التصميم في اللون الأخضر مع الطبخ الجزيرة، وطاولة لتناول الطعام في واحد

فكرة لمعدات المطابخ ممدود مع القراد وصول العمل إلى الشرفة

صغير ومطبخ ومن الخشب، مع وصول إلى الشرفة

schike وخلاقة تصميم جدار مطبخ صغير مع رفوف خشبية الجدار والاطباق

مثيرة للاهتمام تصميم فكرة المتاحة للمطبخ صغير

مطبخ صغير حداثة باعتباره مجلس الوزراء مع أبواب منزلقة

الحديث ومطبخ ومن الفولاذ المقاوم للصدأ-vesteckt في وscwarzem مجلس الوزراء، مع أبواب منزلقة مطبخ صغير وراء أبواب منزلقة

مطبخ تحدد مع الأزرق لون الجدار

ركن حل لصغيرة ومطبخ ومع الجدار الرفوف في الزرقاء جدار إطار

فكرة اللوحة المطبخ باللون الأزرق الفاتح &# 8211؛ وسائل خلاقة مع الرفوف كما Küchenarbeitzplatte

صغير ومطبخ وفي الأبيض والأزرق مع من مسافة قريبة لمكافحة والجدار الرفوف جنبا إلى جنب دون والجدران

إلهام مطبخ حديث باللون الأصفر والأخضر &# 8211؛ أفكار للمطبخ مع شريط الإفطار

الحديث ومطبخ وفي الأخضر والأصفر

حل رائع لمطبخ صغير في محراب

صغير ومطبخ وفي داخل أمريكا، مع المدمج القهوة صانع

مكانة مع نافذة توفر المكان المثالي للمطبخ مجلس الوزراء مع بالوعة

سهل أبيض ومطبخ وفي داخل أمريكا مع النوافذ

الحجرات الصغيرة مثيرة للاهتمام باللون الأصفر للتخزين في المطبخ

صغير ومطبخ ومن الخشب في والأفارقة مع القليل والأصفر وأعلى küchenshränken

مطبخ صغير باللون الأبيض مع كونترتوب المطبخ وحماية البداية في الوردي

صغير ومطبخ وفي الأبيض والوردي

الأسود لون الجدار كخلفية المطبخ الفاخرة في الأبيض والأحمر 

الحد الأدنى ومطبخ وفي البيضاء والحمراء في الأسود المغلفة الفضاء

الأحمر لون الجدار للمطبخ صغير

جهاز صغير ومطبخ وفي الأسود والأبيض، في الجمع بين الجدار مع الأحمر-

أبيض مطبخ صغير مع الحجرات مضاءة مع الأبواب الزجاجية &# 8211؛ جلب المزيد من الضوء في المطبخ

صغير ومطبخ وفي الأبيض ومجتمعة، مع الطوب وverglsten-خزائن المطبخ

الأفكار الإبداعية لإنشاء مطبخ صغير  &# 8211؛ مثال على الضوء الطبيعي في المطبخ

شرفة في ومطبخ وتحويلها كما هو والحل مقابل klenräumige مطبخ

مطبخ صغير تواجه يتعلق غرفة المعيشة

مطبخ صغير حل لنظرة على رأس غرفة المعيشة

فكرة تصميم المطبخ مع بلاط الجدران مثل الطوب باللون الأبيض

جهاز صغير ومطبخ وفي مزيج مع الطوب الجدار في الأبيض

مزيج من الخشب والزجاج والمطابخ الصغيرة

الحديث ومطبخ وفي البيضاء مع خشبية الوقواق والجدار بلاط من الزجاج

أفكار للمطبخ أبيض صغير مع المدمج في الثلاجة ودفقة الحماية من فسيفساء الفضة

الطوب من عزر-في-ومطبخ صغير

إلهام لمطبخ صغير وأنيق مع بار في شقة 1 غرفة نوم

صغير ومطبخ وفي الزرقاء مع الجدار الخلفي من الخشب في وغرفة المعيشة

حل خلاق لمطبخ صغير

مثيرة للاهتمام-حل للصغير ومطبخ ومع رأس schrafraum مع لون-المشكل في البرتقال

كتابات جدار مائي والديكور جدار في المطبخ

المطبخ وحدة رفوف خارج ربط خشبية جهاز صغير

بناء المطبخ كتلة مضادة الزجاج

الوقواق في الزجاج الحجارة مقابل مطبخ صغير

رفوف مفتوحة مع شريط خشبية كما Küchenarbeitzplatte تتسع من النافذة

أسلاك الرف نظام المتاحة للمطبخ صغير

مطبخ صغير مع شريط الزاوية يخلق مساحة لتناول الطعام الصغيرة في المطبخ

المطبخ مكافحة أشواط في مربع-esstisch

معدات المطابخ fünktionale مع طاولة بكرة وتوفير مساحة لجدران الحائط

المدمج في جدار خزانة من قبل محكم الطبخ

إلهام لغرفة معيشة وغرفة طعام مع مطبخ صغير

جهاز صغير المطبخ مع الضوء الطبيعي الحجر والخشب الداكن

كيف يمكن أن تجعل الجدار في المطبخ الإبداعية؟

مثيرة للاهتمام الجدار التصميم في داخل المطبخ من بين الأطباق

höhenverstelbarer طاولة طعام خشبية ومقاعد الأخاديد لمعدات المطابخ الصغيرة

مثيرة للاهتمام ومطبخ ومن الخشب، مع جدول stellbarem

الجدار الزجاجي كقسم بين المطبخ وغرفة المعيشة

صغير ومطبخ وفي الأبيض مع الزجاج التقسيم

توسيع البصري للجدار مطبخ صغير حوض الألوان الزاهية &# 8211؛ المثال مع لون الجدار رمادي

الأبيض والطبخ الجزيرة بين المطبخ وغرفة المعيشة

مطبخ صغير أنيق باللون الأبيض والبني مع الديكور جدار بلاط الجدران الملونة مع عزر

الحديث المطبخ في والبني الداكن مع الأبيض لمكافحة

الألوان الداكنة في مطبخ صغير

الأبيض ومطبخ ومع مائدة الطعام والملونة المشاركان

المطبخ جولة صغيرة مع المصارف وغسالة

مطبخ صغير الجولة 1

بنيت المطبخ الفاخرة مع يخيم على الجزيرة الطبخ والجلوس لمدة سنتين

صغير ومطبخ وفي والطلاء الأبيض والأزرق مع منفصلة لمكافحة

فكرة باردة لمطبخ صغير في غرفة المعيشة

صغير ومطبخ وكما هو وجزء من بين wohzimmers

مائدة الطعام امتدادا للجزيرة 

الحد الأدنى ومطبخ وفي البيضاء مع المدمج الأجهزة في holzwand

فكرة مثيرة للاهتمام لمستخرج إلى الحائط مع الإضاءة المتكاملة

الحديث-küchein الأبيض والخشب، مع المائل المدمج الشافطة


Добавить комментарий

*

− 7 = 2