للطي طاولة أو طاولة طعام قابلة للتمديد؟

للطي طاولة أو طاولة طعام قابلة للتمديد؟

لEesszimmereinrichtung أنيقة وشيك، اخترنا أربعة طاولات الطعام وظيفية من المصممين مختلفة. للطي طاولة أو طاولة طعام قابلة للتمديد هو الحل المثالي لغرفة المعيشة الخاصة بك؟ أي من أنواع جدول اثنين من هو أفضل؟ يمكنك أن تقرر أي مفهوم الدعاوى لخيالك! النماذج التالية تمثل التصميم الإيطالي، حلول مبتكرة وعالية الجودة والأثاث وظيفية، ونحن سوف نقدم لكم أربع طاولات الطعام رائعة، والتي تعتبر مثالية لغرفة معيشة صغيرة، أو سوف خلق مساحة أكثر انفتاحا ومساحة الحركة في غرفة الطعام الخاصة بك. ويتم اختيار الجداول من قائمة منتجات HORM الشركة ويمكن طلبها والمتاحة في العديد من البلدان المختلفة. أين الخليج؟

وLUX طاولة الطعام هو الاقتراح الأول.

منزل ريفي مع غرفة معيشة أنيقة والإعداد مع طاولة طعام قابلة للتمديد

تصميم غرفة المعيشة الفاخرة الخشب مع أرضية خشبية وطاولة طعام بيضاء مع الطعام الكراسي الملونة

طاولة طعام مع خطوط بسيطة ومتقشفة من مصمم كارلو Cumini. السمة المميزة لهذه القطعة من الأثاث مخبأة في قضيب كبير المدمج في إطار الجدول الذي يعتبر بمثابة ضمان خطيرا الصلب. وبفضل هذا التصميم من مائدة الطعام لديه القدرة على التوسع الخاصة. من خلال عدة وحدات، يمكن للقمة الجدول تحويل إلى سطح عمل إضافي طويلة.

الطعام للتمديد نموذج الجدول LUX

المفروشات الداخلية الفاخرة مع طاولة طعام الحديثة للتمديد

الأشكال واضحة وتصميم أنيق لغرفة الطعام

غرفة الطعام الحديثة مع مجموعة الطعام للتمديد الجدول الجوز

عن طريق طي العناصر في نهايات الجدول، ويقدم نفسه في أي وقت ولا مجال لمزيد من الضيوف. تصميم بسيط من مائدة الطعام “لوكس” يقدم نظرة أنيقة من الجدول باللون الأبيض أو الجوز.

مزيج من طاولة قابلة للطي وطاولة للتمديد

ابتغاها الفاخرة غرفة المعيشة مع للطي المعاصر طاولة بيضاء

في عام 1997، المصمم كارلو Cumini صمم CAPRIATA مائدة الطعام.

طاولة طعام مع عناصر قابلة للطي لمضاعفة لوحة الجدول في عرض

الحديث طاولة قابلة للطي الأبيض لإنشاء الطعام الحديثة

يحتوي الجدول على الطاولة ضيقة وطويلة، والتي هي غير نمطية قابلة للتمديد في العرض وليس في الطول. بفضل أبعادها، وطاولة طعام لالغرف الضيقة وممدود مناسبة. البنية الداعمة، الذي يشبه السقف الخشبي ظاهرا. الجدول في Capriata طاولة طعام مع مفهوم الحل الفريد الذي تم إنشاؤه عن طريق تصحيح إطار عقد وتتكشف العناصر تمديد الواردة فيه، مساحة أوسع. وبهذه الطريقة، تضاعفت الطاولة.

طاولة قابلة للتمديد في عرض غرفة المعيشة الضيقة وممدود

صالة الطعام السكنية مع طاولة طعام مستطيلة قابلة للتمديد

ثالث ASTOR نموذج الغرفة التعاون الخلاق بين المصمم دانيال غاسباردو ومجموعة الجرافيت التصميم. خدم في غرفة الطعام الحديثة حتى هو حل رائع لأية غرفة معيشة وتناول الطعام. لماذا هذا الجدول فريدة من نوعها؟ مفهوم أستور تيش يمكن تمديد تلسكوبي سريع من الطاولة.

التصميم الإبداعي لغرفة المعيشة الفاخرة مع الطعام للتمديد الجدول ASTOR

التصميم الداخلي الأفكار مع modernm Esszisch خشبية قابلة للتمديد

كيف يحدث هذا؟ أعلى الجدول يتكون من شرائح الخشب، والتي ترتبط مع تدرج الألومنيوم رقيقة. في رسم بسيط، والسطح الإبداعي يوسع مثل شاشة قابلة للطي أو مثل الأكورديون، الذي كان في الواقع مصدر إلهام للمصمم. في حالة ممتدة، وهذا يؤدي إلى سطح الطاولة أنيقة وجميلة من البديل شرائح خشبية بشكل دوري وسيطة Aluleisten.

أستور طاولة الطعام مع وضع الجمال والأناقة

طاولة طعام قابلة للتمديد مصنوعة من ألواح الخشب الصلب وعناصر الألومنيوم

عندما أغلقت، وAluelemente تبقى مخفية وغير مرئية. يحدد طاولة طعام قابلة للتمديد تأثير الحركة البصرية التي هي يتناسب مع وظيفتها المفيدة.

مفهوم التصميم الحديث للمائدة الطعام قابلة للتمديد

الطعام الحديثة للتوسع الجدول،

مشروع آخر من تصميم الجرافيت هو طاولة قابلة للطي WOW PLUS.

الحديث قابلة للتمديد للطي نموذج الجدول WOW PLUS

طاولة خشبية قابلة للطي لغرفة الطعام السكنية الصغيرة

صممت في عام 2005، وطاولة للتمديد يمثل في الواقع طاولة قابلة للطي الحديثة، وتصميم بسيط وأنيق يسمح للتمديد الجدول من 80 سم في غضون ثوان معدودة. التوسع يحدث عن طريق تناوب عضو تمديد حول النقطة المحورية الإطار. في أعلى الجدول الرئيسي، الذي لا يزال الأفقية 80 سم خشب طويل إدراج لوحة. وأثر هو حقا WOW. مائدة الطعام مثالية للمساحات الصغيرة، ويقدم الأناقة والإبداع.

الداخلية funktinale مع طاولة قابلة للطي

طاولة طعام قابلة للتمديد مع مجلس الخشب للداخلية حديثة




Добавить комментарий

*

39 − = 31

map