النباتات الغريبة في الحديقة الخاصة بك

النباتات الغريبة في الحديقة الخاصة بك

النباتات الغريبة في الحديقة الخاصة بك &# 8211؛ تلك محظوظا بما فيه الكفاية لحديقة خاصة بها، والتي يمكن العيش بها إبهامه الأخضر الحق. بالإضافة إلى النباتات والزهور، والعديد من الحديقة تختار الآن أيضا النباتات الغريبة لإعطاء المساحات الخضراء الخاصة بأن شيئا ما. بالنسبة للكثيرين، أصبحت زراعة وتربية هذه النباتات هواية شعبية. ومع ذلك، فإن أي شخص يحتفظ تلك النباتات يجب أن يكون على دراية جيدة مع هؤلاء، لأنها تحتاج إلى رعاية خاصة. لا بد من خلق ظروف معينة، بحيث يمكن أن تتطور وتزدهر. لذلك لا تملك إلا أن توافق ظروف الإضاءة، ولكن أيضا الحفاظ على النباتات. هنا يتم إعطاء بعض النصائح حول كيفية تحقيق الغريبة من خلال فصل الشتاء.

الحديقة في ل واحة تحويلها من قبل بعض النخيل هاردي

زراعة الغريبة كما تنمو أشجار النخيل في gartenanlage© ClipDealer / sil007

أشجار النخيل، وكل مستدير

أولئك الذين يريدون إعطاء بعض مسة غريبة حديقة منزله، الأمر الذي يجعل بأشجار النخيل نادرا ما شيئا خاطئا. هذا النوع من النبات تعطي تلقائيا المنزل طابع عطلة. الشيء الجيد هو أن هناك مختلفة أصناف وأحجام مختلفة من أشجار النخيل هناك والتي يمكن تعديلها وفقا للالحديقة الخاصة بك. أشجار النخيل التي يمكن العثور عليها إلى حد ما في المناطق الجنوبية، بحاجة إلى رعاية خاصة. قبل شراء شجرة النخيل، وينبغي إبلاغ بوضوح عن أقصى ارتفاع من النخيل، وظروف الموقع والرعاية اللازمة. هناك عندما تتطابق شروط تلك الموطن الأصلي هو أفضل. منتظم رش النباتات مع عصير الأعشاب البحرية المخفف يمكن أن تعزز الأخضر من الأوراق والمقاومة.

النباتات التي الغريبة أننا يمكن أن تنمو في الحديقة الخاصة بك؟

المناظر الطبيعية الغريبة مع نبات الموز في وعاء© ClipDealer / vicushka

النباتات الغريبة هاردي

ما هو ربما لا يعرف الكثيرون أن هناك العديد من الأنواع الغريبة هاردي. العديد من هذه النباتات، على سبيل المثال، البقاء على قيد الحياة انخفاض درجات الحرارة في أمريكا الجنوبية، ويمكن أيضا البقاء على قيد الحياة في فصل الشتاء الألماني. حتى أشجار الموز على التعامل مع درجات الحرارة في فصل الشتاء الأوروبية. الأناناس والكيوي فاكهة أو أصناف التين معينة وقابلة للحياة على حد سواء. لحماية هذه الأنواع من النباتات في الثلوج في فصل الشتاء والجليد وفقا لذلك هو المهم. وهناك بعض الحالات التي يمكن أن تحمي ضد الجليد.

متنوعة في حديقة جلب من خلال الأشجار الغريبة مثل الكيوي

أفكار لتهدئة الخاصة واحة الحديقة مع النباتات الغريبة الغريبة Kiwibaum_passende للحديقة© ClipDealer / artist14

النباتات الغريبة مثل نبات الأناناس هي أيضا مثالية لدخيل المناظر الطبيعية والحدائق

جعل الحديقة وإعادة زراعة مع مطابقة النباتات الغريبة© ClipDealer / lzflzf

محطات أخرى غير عادية للحديقة

إذا كنت ترغب في ذلك غير عادية التي يمكن أن تغير إلى أنواع أخرى من النباتات التي أقل شهرة وظيفة هنا وصورة جيدة. وخير مثال هو المراعي المهرج الياباني حتى ورقة الوردي يعطي الحديقة مع ه الأخضر والأبيض مع صورة جيدة وحقيقية لافت. ميزة خاصة أخرى هي أن المراعي المهرج يتطور نصائح ورقة حمراء في فصل الربيع. شجيرة زينة يمكن زراعتها في دلو، وبالتالي مثالي ل زراعة الشرفات والمصاطب. محطة الاستثنائي الذي هو افت الحقيقي، الأختام أيضا مع قدرتها على البقاء على قيد الحياة في خطوط العرض لدينا. لذلك هو مقاومة الصقيع، ويأتي مع مجموعة متنوعة من ظروف التربة التعامل معها. لذلك هو مثالي للحدائق المنزلية لدينا.

المراعي المهرج سوف تقدم أيضا حديقة غريبة في المنزل

زراعة بعض الغريبة هاردي ومناسبة لgarten_strauch المحلية في الحديقة مع قسم كروية© ClipDealer / Faustmann

مصنع آخر للاهتمام هو نبات القهوة. هذا النبات بصفة خاصة في المناطق الجنوبية لمدة تصل إلى ثمانية أمتار. وهي تقع في الغابات المطيرة في جنوب غرب إثيوبيا. لها أوراق خضراء يكون لها لون غني وبعد ثلاث أو أربع سنوات، والزهور البيضاء التي تزين أي تزدهر الحديقة. منذ المصنع لا يتسامح مع أشعة الشمس المباشرة، بقعة ظليلة للحصول على أفضل. يمكن أن تزدهر وتطوير وفي وقت واحد يعطي ميلا خاصا إلى الحديقة.

شجرة البن كما المصنع أكثر غرابة للحديقة

شجرة البن مع حبوب البن الحمراء والخضراء باعتبارها نباتات غريبة لهندسة المناظر الطبيعية الغريبة© ClipDealer / gtstudio

الحق في مبلغ من العرض الضوء

كما هو الحال مع العديد من النباتات الأخرى هو مصدر الازدهار الكبير والنمو الجيد للنباتات غريبة مصدر الضوء الكافي. معظم النباتات الغريبة تأتي من المناطق التي هي غنية وخاصة في ضوء الشمس. ولذلك، فإن موقع في الحديقة الخاصة بك يجب اختيار بحكمة. الكثير من الظل هو السم لهذه النباتات. في فصل الشتاء، ومصابيح خاصة يمكن استخدامها لهذا الغرض. دائما، ومع ذلك، ويعتمد على نوع النبات. لصب مياه الأمطار فاتر غير مناسبة. الاحتياجات الغذائية لهذه النباتات عالية نسبيا. في المقابل، الأسمدة الخاصة التي تحصل في كل بائع الزهور الخاصة. حتى حديقة غريبة الخاصة بك، لا شيء يقف في الطريق. مع عدد قليل من وسائل بسيطة لجعل الجنوب إلى منزله.

إحياء الحديقة مع النباتات الاستوائية الغريبة

المناظر الطبيعية رائعة مع محطة exotisschen في أواني الزهور والورود الغريبة في شنقا الأواني مع العريشة الخشبية© ClipDealer / subbotina


Добавить комментарий

*

68 + = 73