الأرضيات في غرفة المعيشة: البدائل المريحة إلى النيابة العامة وصفح

الأرضيات في غرفة المعيشة: البدائل المريحة إلى النيابة العامة وصفح

غرفة المعيشة هي المكان الذي نقضي معظم وقتنا عندما نكون في المنزل. ولذلك، فإن الداخلية مريحة في هذه الغرفة مهم جدا، لا نريد أن أشعر بالراحة هنا. صفح والباركيه ولهذا السبب فرش الأكثر شعبية في المنازل. أنها تجلب متوفرة من خلال الخشب الحار تبدو جو مريح في الغرفة، وذات جودة عالية ودائمة وفي العديد من التصاميم المختلفة. وفي الوقت نفسه، ومع ذلك، كثير من الناس يبحثون عن بديل للالأرضيات في غرفة المعيشة.

التي الأرضيات هو الانسب لغرفة المعيشة؟

مطلية باللون الأبيض أرضية خشبية في الحضانة عن أفكار لتصميم الحضانة الاسكندنافية

هذه الإصدارات ستة الشعبية وخاصة:

  • سطح مقرمد
  • الأرضيات مسحوق الخشب
  • فلين
  • PVC
  • مشمع
  • سجادة

أدناه نفسر سمات خاصة ومزايا وعيوب كل الأرضيات.

البلاط كبديل مريح للوالنيابة العامة صفح

غرفة المعيشة صغيرة مجموعة حديثة مع أريكة بيضاء من الجلد، طاولة القهوة السوداء، مجلس الوزراء التلفزيون الأسود وأرضية مكسوة بالبلاط الأبيض وجدار خرساني يتعرض

البلاط هي أيضا في الطلب على غرفة المعيشة

البلاط في الحمام أو في المطبخ؟ من المقرر! أيضا لغرفة المعيشة، وهناك الرعاية سهلة و، أرضية متينة ودائمة في تصميم بيتي. مناسبة هي المتغيرات بألوان غير عادية، والمظهر الرخام أو في تصميم الخشب. يترك لطعم نشر أجواء القلعة الفاخر أو الذوق البحر الأبيض المتوسط ​​مع البلاط في غرفة المعيشة. بالإضافة إلى مجموعة واسعة من البلاط البصريات تقدم حتى في غرفة المعيشة ولكن ميزة أخرى: فهي مثالية للاستخدام مع التدفئة تحت البلاط.

أرضية من البلاط ساخنة يمكن أن يكون الحل الصحيح لكل من المساحات السكنية الكبيرة والمفتوحة

يعيش غرفة الطعام مع بلاط الأرضيات، الروطان الخشب طاولة الطعام مع الموقد والقراءة الزاوية مع اثنين من الكراسي وطاولة جانبية runderm أحمر في أسود مع مصباح الطاولة

أرضيات الخشب مسحوق يجمع بين مزايا البلاط والأرضيات الخشبية

أولئك الذين لا تستطيع أن تقرر بين البلاط والأرضيات الخشبية، ولكن تبحث عن أغطية الأرضيات التي تجمع بين مزايا كلا الخيارين، وينصح أيضا مع ما يسمى مسحوق الطلاء الخشب مثل Nadura MEISTER. هذا هو الأرضيات دائمة وسهلة, سطح ألياف الخشب والمواد المعدنية و. في إنتاج الألياف الخشبية الجميلة تمتزج المكونات المعدنية وضغط في درجات حرارة عالية وتحت ضغط عال. وبفضل عملية التصنيع الخاصة، الطابق يجمع بين المتانة والصلابة من البلاط والحجر مع نظرة دافئة من أرضية خشبية. نسبة ألياف الخشب يضمن أن حرارة الجسم لا تبدد في أسرع وقت مع الحجري أو الأرضيات السيراميك. وبالتالي الحفاظ على القدمين دافئة دون النعال.

والنيابة العامة صفح يمكن أن تكون مثالية مع أرضيات الخشب مسحوق استبدال

غرفة المعيشة مع نوافذ مقوسة مجموعة كلاسيكية مع أريكة جلدية وكرسي في الباركيه البني والظلام

أرضيات من الفلين مستدامة وتنوعا بصريا

بديل البيئي وجذابة بصريا إلى النيابة العامة وصفح هو الفلين المستدام. وهو وضع عادة البلاط كما الصلبة التي يتم لصقها على الأرض ومختومة في وقت لاحق. عائمة الفلين، ومع ذلك، وختم بالفعل وسهلة ولا سيما عن طريق اللسان والأخدود بالحرج. لأن الفلين هو مورد متجدد، تحميل أرضية مصنوعة من هذه المواد على البيئة أقل من صفح أو الباركيه. هناك هذا الطلاء في تصاميم لا تعد ولا تحصى والألوان، بحيث يمكن العثور على الفلين المناسب لأي بيئة المعيشة. والأرضيات الفلين لديها العديد من المزايا: فمن السهل لتنظيف، ومكافحة ساكنة، والصوت استيعاب عازلة، لمسة دافئة ومرنة. لمرضى الحساسية هذه الأرضيات يأتي موضع تساؤل.

التصميم الداخلي جذابة وحديثة مع أرضيات من الفلين الأبيض في تصميم الخشب

غطاء مستخرج المطبخ ركن صغير مع الحديثة، وثلاجة المضمنة في الجدار منطقة لتناول الطعام تبليط الجدار مع الحجر الطبيعي وطاولة طعام خمر مع الكراسي الخشبية

PVC كحل الأرضيات صيانة منخفضة

وأغطية الأرضيات المصنوعة من البلاستيك يوفر إمكانيات غير محدودة وخاصة من منظور البصرية. سواء كان البديل ألواح الأرضية البلوط في مظهر الرخام، وتصميم الباركيه القيقب أو في اللون العصرية مثل الأبيض أو الأسود – PVC موهبة التحول الحقيقية وتعسفية في أي تصميم هو متاح. ولكن أيضا من وجهة نظر وظيفية لديها PVC مجموعة واسعة من المزايا:

  • مقاوم
  • الرعاية سهلة
  • غير مكلف
  • الحارة بالأقدام
  • من السهل جدا لتثبيت

للأسف، فرش PVC ليست دائما غير مؤذية للصحة، مثل الموجودة ECO-اختبار في مقارنة المنتج في عام 2012: في PVC ترد الأرضيات البلاستيكية والتي هي ضرورية لإنتاج من الأرضيات أرضية مادة PVC. “الشركات المصنعة هي أساسا لالفثالات”، ومجلة يكتب. “بعض الفثالات تتصرف مثل الهرمونات ويمكن أن تضعف الخصوبة.” وعلى وجه الخصوص، ولذلك ينبغي تجنب أغطية PVC من المستهلكين في الشرق الأقصى.

مناطق مختلفة محددة من قبل مجموعة من فرش مختلفة

حزب غرفة التصميم الحديث مع شريط متموج العداد في الخشب البصرية وجدران من الطوب مع رفوف الحائط مضاءة مصنوعة من الأرضيات الخشبية والخشب في مجال البصريات

مشمع: جيد للصحة والبيئة

كان مشمع لفترة طويلة سمعة سيئة بدلا بين أغطية الأرضيات، ولكن يتمتع تزايد في الآونة الأخيرة مرة أخرى في شعبية. يتكون هذا الطلاء من خليط من الراتنج الطبيعي، الخشب أو الفلين الطحين وزيت بذر الكتان، وأكسيد التيتانيوم ومسحوق الحجر الجيري، والأصباغ النسيج الجوت. وفقا لذلك، مشمع هو نقطة الإيكولوجية للخيارا أفضل من PVC. في بالأقدام الحارة ويأخذ الأرضيات المرنة هي تشبه في مظهرها الفلين شعبية. هناك العديد من الألوان للاختيار من بينها، مع والملونة مشمع دائما. والمغلفة الإصدارات الحديثة أيضا مع البولي يوريثين، الأمر الذي يجعل الرعاية أسهل. ومع ذلك، يجب تثبيت مشمع من قبل الفنيين. ومع ذلك، وبمجرد أن الأرضيات هو مرة واحدة لديه حياة طويلة وبالمثل، مثل الباركيه: ما يصل إلى 25 عاما مشمع يمكن البقاء على قيد الحياة بعد ذلك.

مشمع كما دائم وسهلة لتنظيف الأرضيات لتصميم غرفة أنيقة

الحية غرفة الطعام الأرضيات تصميم أنيقة مع الأبيض والأزرق والأصفر كرسي أريكة على سجادة سوداء، والجدار لهجة الأسود مع مدفأة الحديث والجدار أفريقيا مع الرفوف المجهزة

أي شيء ولكن الطراز القديم: السجاد

في غرفة النوم، وكان السجاد طويلة الأرضيات الأكثر شعبية في عام، وحتى يومنا هذا ويفضل في هذه القاعة من الشقة كثير من الناس. ولكن أيضا لغرفة المعيشة، والسجاد العصري. يوجد هذا الأرضيات بألوان لا تعد ولا تحصى والصفات بحيث يسمح للفرد وتصميم كبير. يتمتع بشعبية كبيرة في الوقت الحاضر هي البلاط والسجاد. فهي سهلة جدا لتثبيت، منذ صفح مماثلة التي يتم تثبيتها باستخدام نظام فوق مريحة. وبالإضافة إلى ذلك، والبلاط والسجاد الفردية يمكن استبدال إذا كان لديهم بقع أو أضرار. غير مطلوب تبادل الأرض كاملة.

السجادة &# 8211؛ إضافة مريحة وملونة للأرضيات الباركيه وصفح

الملونة وتصميم غرفة المعيشة مع البلاط والسجاد المزخرف، مصمم المنجد أريكة بيضاء وعرض ديكو مع شنقا وسادة


Добавить комментарий

*

95 − 86 =