أفكار إضاءة جديدة لغرفة المعيشة الخاصة بك

أفكار إضاءة جديدة لغرفة المعيشة الخاصة بك

غرفة المعيشة هي غرفة من المنزل أو الشقة التي كنت تقيم أكثر من غيرها. ولا سيما في الليل وفي موسم الظلام والإضاءة الصحيحة خلق هذا الجو دافئ. يمكن مصابيح تغيير شكل غرفة تماما. يمكنك ترك الغرفة الباردة أو الساخنة، وأكبر تأثير أو أصغر. أولئك الذين يستخدمون الإضاءة المستهدفة، بحيث يمكن الاستفادة القصوى من غرفه. ويمكن أيضا مزيد من النصائح للضوء الحق في جميع الغرف يمكن العثور عليها في مستشار لlampenwelt.de.

أفكار إضاءة جديدة لغرفة المعيشة الخاصة بك

الذين يعيشون الأفكار غرفة لغرفة الجلوس beleichtung مع البندول الحديث مصابيح تصميم أسود وغطاء مع الخشب© istock.com / sutichak

المزيج الصحيح

هناك بحكم التجربة التي تقول يجب الجمع بين ثلاثة مصادر الضوء المختلفة معا لخلق إضاءة مثالية. هو خدعة لتحقيق التوازن بين المنخفض وعلى النقيض من ضوء عالية التباين. ويتم إنتاج النقيض ضوء الذراع التي كتبها الإضاءة غير المباشرة. هذا هو لينة وغير مزعجة، لكنها يمكن أن تكون الإطارات عيون بسهولة عندما تحتاج إلى التركيز، على سبيل المثال عند العمل على الكمبيوتر. ولذلك، يجب خلق مزيج من الخلفية، والإضاءة لهجة وأكثر إشراقا إضاءة مهمة لغرفة المعيشة الخاصة بك.

إضاءة الأفكار و-نصائح مريحة إضاءة غرفة المعيشة

أفكار اللون تصميم غرفة المعيشة باللون الأبيض والأزرق لتصميم غرفة المعيشة الحديثة وفكرة خفيفة باردة مع أضواء لهجة© istock.com / shishic

الخلفية

لإلقاء الضوء بالكامل غرفة، ومعظم الناس في اختيار ضوء السقف. ولكن أيضا جدار سخان وغسالة سقف لديها القدرة على إلقاء الضوء تماما الغرفة. إذا اخترت الإضاءة الخلفية التي يمكن تنظيمها مع باهتة هو أفضل. لضبط الضوء دائما الظرفية.

الخلفية غير المباشرة في الوقت الحاضر هو أيضا مثل دمجها في الأثاث. وحدة الجدار مع شرائط ضوء خفية أو العناصر الخفيفة التي أيضا بمثابة غرفة المقسم، غرفة المعيشة الخاصة بك توفر جو مريح.

الإضاءة غير المباشرة التي الإنارة الأثاث متكاملة لأجواء غرفة مليئة جيدا

IKEA رف مع الإضاءة غير المباشرة والديكور ضوء فكرة فكرة وجعل wohnzimmer_wohnzimmer مع لهجة الجدار أريكة سوداء وحمراء مع البن الجداول IKEA غرفة المعيشة باللون الأبيض والأحمر للمخطط لون جديد© istock.com / نادية لوكيك

لهجات

مع الضوء، يمكنك تعيين لهجات العظيمة التي تحدد، على سبيل المثال، قطعة معينة من الأثاث أو الصور في الإطار الصحيح. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لهجة الإضاءة أيضا إخفاء، تحريك أو رطبة. وغالبا ما تستخدم هذه مشعات الفردية، التي تستهدف نقطة. ولكن حتى مع أضواء الزينة المختلفة يمكنك تعيين لهجات. مجرد لعب قليلا من الضوء والظل، للعثور على الإضاءة المناسبة من الأغاني المفضلة لديك أو أجمل المناطق في غرفة المعيشة. انتبه إلا أن المصابيح المستخدمة للإضاءة لهجة، ليست مشرقة جدا.

فكرة خفيفة للإضاءة لهجة مع مصابيح الطاولة

الذين يعيشون تصميم غرفة في مجموعة البني مع braun_wohnzimmer لون الجدار مع أريكة جلدية والمقاعد والطاولات الجانبية في الأبيض والبني ومستديرة مع مصابيح الطاولة حول الإضاءة وصلات معدنية لهجة© istock.com / JoseIgnacioSoto

أضواء العمل

للعمل الإضاءة المباشرة ومشرق هو المهم. حتى لقراءة مصباح مع ضوء المستهدف يجب أن تكون متاحة. لذلك التباين العالي ضوء العرض، على سبيل المثال، ومصابيح الكلمة أو الأضواء التي يمكن محاذاة على وجه التحديد.

الكلمة مصابيح الإضاءة والديكور فكرة لغرفة المعيشة

أفكار لغرفة المعيشة للتصميم المعيشة الحديثة مع الأبيض أريكة وجولة زجاج طاولة القهوة وغرفة المعيشة الإضاءة غير المباشرة مع مصابيح الكلمة© istock.com / ايفان ستيفانوفيتش

اختيار مصباح الحق

المعيشة تصميم غرفة بيضاء مع lederecksofa وطاولة القهوة فكرة schwarz_licht لغرفة المعيشة الإضاءة مع جدار السقف الأضواء© istock.com / vicnt

وبالاضافة الى نوع من المصابيح أو الإضاءة والمصابيح يلعب دورا أساسيا. في الوقت الحاضر هناك مجموعة واسعة من المصابيح، والتي تختلف في لون، وكفاءة الطاقة الضوئية والسطوع. هنا لمحة موجزة:

  • المصباح الكهربائي: لمبة جيدة الإضاءة القديمة تحظى بشعبية كبيرة حتى اليوم. غير صالحها هو مرتفع نسبيا استهلاك الطاقة. وبالإضافة إلى ذلك، لأنه تم منذ فترة طويلة استبداله تجاريا من قبل مصباح توفير الطاقة ولم تعد تباع في شكلها الأصلي.
  • توفير الطاقة مصباح: المصابيح الموفرة للطاقة تستهلك طاقة أقل بكثير من المصابيح التقليدية. ومع ذلك، فهي على ارتفاع طفيف في سعر الشراء. وينبغي أن المشتري متأكدا ما إذا كان لمبة هو عكس الضوء، لأن هذا هو في المصابيح الموفرة للطاقة ليس هو الحال دائما.
  • فلوري: هذا المصباح هو حاليا العصرية جدا. فهي متوفرة في العديد من الأشكال والألوان ونقدم مجموعة واسعة من التصاميم. وهناك ميزة كبيرة هي أن مصابيح الفلورسنت الحرارة بالكاد، حتى أنها يمكن أيضا أن تكون مثبتة خلف الأثاث أو بالقرب من الستائر أو غيرها من المنسوجات، وغيرها .. بل هي أيضا كفاءة في استخدام الطاقة.
  • مصابيح الهالوجين: ضوء الهالوجين واضح والأبيض وبالتالي فهي مناسبة جدا بوصفها وظيفة من ضوء للقراءة والعمل. ومع ذلك، فإنه يمكن بسرعة ينظر إليها على أنها مشرقة جدا.
  • المصابيح: لمبات LED لعرضه في الارتفاع. هم اعجاب مع حياة طويلة للغاية، وتوليد حرارة منخفضة ومنخفضة جدا في استهلاك الطاقة، وعلى الرغم من هذا إلا في وقت دفعت في وقت لاحق من قبل ارتفاع سعر الشراء. ب هم المصابيح صغيرة الحجم يمكن تركيبها في أي مكان تقريبا، لذلك يمكنك وضع لمسات كبيرة. تتوفر بألوان مختلفة تماما مثل أنابيب الفلورسنت وبعض يمكن أيضا أن تكون خافتة. العيب من المصابيح هو ضوء بارد نسبيا، بالمقارنة مع غيرها من مصادر الضوء تنبعث منها.

الفوانيس والمصابيح كما تأثيث فكرة المعيشة

أفكار الخفيفة لغرفة المعيشة مع مصباح الجدول كما خفية إضاءة غرفة المعيشة© istock.com / FotoW




Добавить комментарий

*

4 + 5 =

map